سعر برميل النفط الكويتي 102.50 التاريخ: 10-08-2022

الأخبار
والأحداث

وزارة النفط تعقد إجتماعآ مع خبراء البيئة

29-07-2022

- كلمة ترحيبية من سعادة السيد وكيل وزارة النفط المساعد للشئون الفنية م. خالد وليد الديين بالخبير الياباني السيد ناكاغاوا كويتشي مدير معهد ميتسوبيشي لليابان وبالحضور الكريم من خبراء البيئة والمختصين من مؤسسة البترول الكويتية ، وشركة نفط الكويت ، والشركة الكويتية لنفط الخليج ومعهد الكويت للأبحاث العلمية. - أكد سعادة الوكيل المساعد أن وزارة النفط تسعى بشكل مستمر في التنسيق مع القطاع النفطي حرصا و تحقيقا على تنفيذ التزامات دولة الكويت البيئية من خلال المعاهدات والاتفاقيات الدولية التي وقعتها ، من أجل تحقيق بيئة واقتصاد نفطي نظيف وقليل بالانبعاثات الضارة بالبيئة. - استعرضت شركة نفط الكويت أهم اسهاماتها البيئية من خلال تقديم عرض مرئي بأهم مشاريع واسهامات الشركة ، قدمه م. علي عسكر من مجموعة الصحة والسلامة والبيئة. - أكد الدكتور يحيى الهدبان من معهد الأبحاث أن المعهد ومنذ بداية إنشائه حريص على الحفاظ على البيئة من خلال تعزيز العمل البحثي والاستثمارات في المشاريع البيئية ومشاريع الطاقة المتجددة داخل وخارج دولة الكويت. - ذكر السيد ناكاغاوا أن معهد ميتسوبيشي للأبحاث مهتم بالتعاون مع المختصين بقطاع البيئة وتغير المناخ في مشاريعهم المختلفة ونقل المعرفة والخبرات مع دولة اليابان الصديقة في مجالات البيئة والطاقة المتجددة.

الوزارة
إعلان المناقصة

مبنى وزارة النفط - قطاع النفط - الطابق الثالث
قسم المالية

وزارة النفط إعلان عن ممارسة رقم 2022/1-2023 تعلن وزارة النفط عن طرح ممارسة داخلية لمدة 3 سنوات وهي: " توفير خدمة الانترنت

وزارة النفط إعلان عن ممارسة رقم 2022/1-2023 تعلن وزارة النفط عن طرح ممارسة داخلية لمدة 3 سنوات وهي: " توفير خدمة الانترنت " وذلك طبقا للشروط والمواصفات العامة والخاصة والواردة في وثائق الممارسة المذكورة أعلاه ويمكن الحصول على وثائق الممارسة من (وزارة النفط – الدور الثالث - إدارة الشئون المالية - قسم الصندوق) أثناء مواعيد العمل الرسمية ابتداء من يوم الأحد الموافق 2022/6/26م ، وذلك مقابل مبلغ وقدره 75 د.ك ( خمسة وسبعون دينار كويتي ) غير قابلة للرد ، وآخر موعد لتقديم العطاءات يوم الخميس الموافق 2022/7/7م في تمام الساعة 2:00 ظهرا ، وذلك في صندوق الممارسات الخاص بوزارة النفط ، و تسرى العطاءات لمدة 90 يوما اعتبارا من تاريخ فض مظاريف العطاءات ، وتبلغ قيمة الكفالة الأولية لهذا العطاء 2 % وينبغي أن تكون صالحة طيلة مدة سريان العطاء علما بأن الممارسة غير قابلة للتجزئة .

البحث في المكتبة

التفضل بالزيارة .. للبحث في مكتبة منظمة الأوابك ( OAPEC )

أمين المكتبة: 24959790 – 24959791



استطلاع

أضف فكرة

استبيان