الصفحة الرئيسيةنبذة عناالأخبار والأحداثالإعلاماجتماعات نفطيةالثقافة النفطيةنبذة عن بلدناوصــلاتإتصل بنا
  instagram  youtube

الأخبار

 تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أقيم صباح اليوم حفل افتتاح مستشفى الأحمدي
 أعلنت الأمانة العامة لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) عقد اجتماع تنسيقي لمسؤولي معاهد ومراكز بحوث البترول بالدول الأعضاء في المنظمة يومي 24 و25 الجاري بمقرها في دولة الكويت.
اعتبرت الشيخة/ تماضر خالد الاحمد الصباح اليوم الجمعة ان ملتقى الاعلام البترولي الخليجي الثالث فرصة ثمينة لتعزيز الثقافة البترولية للاعلاميين الخليجيين.
أعلن وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الكويتي عصام المرزوق اليوم الخميس ان دولة الكويت ستوقع اتفاقية لإنشاء مجمع للبتروكيماويات العطرية في البحرين في مايو المقبل.
 
جاء ذلك خلال جلسة نقاشية لوزراء النفط والطاقة بدول مجلس التعاون الخليجي اقيمت على هامش ملتقى الاعلام البترولي الخليجي الثالث الذي تختتم فعالياته في وقت لاحق في العاصمة الاماراتية ابوظبي.
اكد وكيل وزارة النفط
الكويتي الشيخ طلال ناصر العذبي الصباح اهمية دور وسائل الاعلام في ابراز انجازات الصناعة البترولية الخليجية ومشاريعها التنموية المتعلقة في حماية البيئة.
اشاد وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الكويتي عصام المرزوق بفعاليات ملتقى الاعلام البترولي الخليجي الثالث الذي انطلقت اعماله يوم الاربعاء في العاصمة أبوظبي.
تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ/خليفة بن زايد آلِ نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة انطلقت اليوم فعاليات اعمال الملتقى الاعلامي البترولي الثالث لدول مجلس التعاون الخليجي في دولة الامارات العربية المتحدة-ابو ظبي بالفترة من ١٩-٢٠ ابريل٢٠١٧ تحت شعار"الاعلام البترولي الخليجي والاتجاهات المستقبلية للطاقة".
يغادر معالي وزير النفط السيد / عصام عبدالمحسن المرزوق البلاد على رأس وفد رسمي يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل 2017 متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في ملتقى الإعلام البترولي الثالث لدول مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد تحت رعاية صاحب سمو الشيخ / خليفة بن زايد آل نهيان ( رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ) في مدينة أبوظبي بالفترة من 19 – 20 أبريل 2017
 اعلنت شركة نفط الكويت عن تدشين العمل في منشأتين خاصتين بالانتاج المبكر للغاز والنفط الثقيل.
وقالت الشركة في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) يوم الاربعاء أن تدشين الوحدتين تم من خلال فعاليتين منفصلتين تضمنت الأولى تدشين وحدة الإنتاج المبكر للنفط الثقيل التابعة للشركة في حقل (أم نقا) شمالي البلاد والتي تم تصميمها وإنجازها بالتعاون مع شركة (شلمبرجير) العالمية.
 قالت الوكيل المساعد لقطاع العمل الاحصائي في الادارة المركزية للاحصاء الكويتية منى الدعاس يوم أمس الاثنين ان الادارة ستطلق في 18 ابريل الجاري النظام الالي للبيانات النفطية بالشراكة مع وزارة النفط الكويتية.
عرض النتائج 1-10 (من 211)
 |<  < 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10  >  >|